0

طلب النائب العام المصري المستشار، نبيل صادق، من نظيره الفرنسي المعلومات والوثائق والتسجيلات الصوتية والمرئية الخاصة بحادث الطائرة المصرية المنكوبة.

وبحسب بيان للنيابة العامة، فقد أجري النائب العام المصري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي في إطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادث سقوط الطائرة المصرية القادمة من مطار شارل ديجول بباريس إلى القاهرة، وطلبه منه المعلومات والوثائق والتسجيلات الصوتية والمرئية الخاصة بحادث الطائرة خلال الفترة التي مكثت فيها بمطار شار ديجول، وحتى خروجها من المجال الجوي لدولة فرنسا.

ووجه النائب العام الطلب ذاته للسلطات اليونانية، وطالبها بتسليم المحادثات التي تمت بين طاقم الطائرة وأبراج المراقبة الجوية اليونانية منذ دخول الطائرة المجال الجوي اليوناني وحتى فقدان الاتصال بها.

واستفسرت السلطات المصرية من نظيرتها اليونانية فيما إذا كانت رصدت استغاثات من طاقم الطائرة أو أي معلومات أو إشارات أخرى قبل سقوطها.

 المصدر المفكرة الاسلامية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top