0

أكد الكاتب والمفكر الكويتي البارز الدكتور عبد الله النفيسي أن "التخادم الغربي الإيراني" يستهدف أهل السنة والجماعة، متهمًا أهل السنة بـ"البلاهة"، على حد وصفه.
وكتب النفيسي في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر يقول: "متى يستيقظ أهل السنة والجماعة ويدركوا أن التخادم الغربي الإيراني يستهدفهم؟ متى يوحدوا صفوفهم ؟ متى يوحدوا رؤيتهم للحدث ؟ ويتخلون عن بلاهتهم؟.

ويقول مراقبون إن مشروع التخادم الأمريكي الإيراني الذي بدا الاتفاق النووي أحد ثماره الظاهرة كان يعمل بوتيرة عالية وما كانت تسوق له وسائل الإعلام الغربية عن عداء وخلافات بين إيران وأمريكا ليس سوى تغطية على هذا المشروع.
ويشيرون في هذا السياق إلى مساعدة أمريكا لإيران في الهيمنة على الدول العربية التي بدأت بإسقاط العراق بالاحتلال الأمريكي ومن ثم تسليمه لإيران، وما تبع ذلك من غض الطرف عن تدخلاتها في سوريا واليمن، ومن قبل في لبنان عبر ذراعها العسكري "حزب الله" الذي يهيمن على الحياة السياسية بقوة السلاح.

المصدر المفكرة الاسلامية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top