0

قال مسؤولون أمريكيون, إن مدمرة تابعة للبحرية الأمريكية استهدفت اليوم الأربعاء, في هجوم صاروخي فاشل من أراض في اليمن يسيطر عليها المتمردون الحوثيون المتحالفون مع إيران في ثاني حادث من نوعه خلال الأيام الأربعة الماضية.

وأضاف المسؤولون "أن المدمرة يو إس إس ماسون أطلقت وابلا من أسلحتها الدفاعية ردا على الصواريخ التي لم يصب أي منها المدمرة أو يلحق بها أي أضرار بينما كانت تعمل شمالي مضيق باب المندب", وفقا لرويترز.

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" جيف ديفيز أعلن الإثنين الماضي "أن مدمرة تابعة للبحرية الأمريكية استُهدفت في محاولة فاشلة لمهاجمتها بصاروخين من الأراضي التي يسيطر عليها مليشيات الحوثيين وصالح المتحالفين مع إيران في اليمن".

وأضاف: "إن الصاروخين لم يصيبا المدمرة"، مشيرا إلى أن "المدمرة ماسون اكتشفت صاروخين قادمين خلال فترة 60 دقيقة أثناء وجودها في البحر الأحمر قبالة ساحل اليمن، وسقط الصاروخان في المياه قبل وصولهما إلى السفينة، ولم تلحق إصابات ببحارتنا ولا أضرار بالسفينة".

المصدر المفكرة الاسلامية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top