0


. نشر المكتب الإعلامي لـ " جيش الفتح" مقطع فيديو، يظهر لحظة دخول الإنغماسيين قرية منيان غربي حلب وتحريرها من ميليشيات إيران.

وتظهر الصور الاشتباكات العنيفة واقتحام الثوار الأبنية داخل القرية وسيطرتهم عليها وسط انسحاب قوات الأسد من المنطقة تحت ضربات فصائل الثوار التي قامت بتمشيط القرية بالكامل.

 وكان الثوار سيطروا أمس السبت على قرية منيان المجاورة لحي حلب الجديدة بالكامل، وذلك بعد أن كانت سيطرت الجمعة الماضي على حاجز المناشر القريب منها.

يذكر أن  كتائب الثوار سيطرت خلال اليومين الماضيين على عدد كبير من النقاط غرب حلب، وذلك ضمن عملية فك الحصار عن المدينة، حيث استكملت الفصائل تحرير مشروع 1070 الموازي لحي الحمدانية، ومن ثم سيطرت على حاجز مناشر منيان، وحررت منطقة "ضاحية الأسد" بشكل كامل، ومعمل الكرتون، لتستأنف العمليات بالدخول إلى جمعية الزهراء، ومشروع 3000 شقة، وبذلك تكون على تخوم حي "حلب الجديدة، أي نقل المعركة إلى مناطق النظام.
المصدر اوينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top