0
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد عن مقتل 4 عناصر من جيش "خالد بن الوليد" المتهم من قبل فصائل الثوار بمبايعة تنظيم الدولة بعد غارة جوية استهدفت مواقعهم بالقرب من هضبة الجولان عقب اشتباكات وقعت بين الجانبين.

وأشار موقع "تايمز أوف إسرائيل" إلى أن جنوداً من وحدة الاستطلاع اجتازوا السياج الأمني مع سوريا لتنفيذ "عملية نصب كمائن" ليتعرضوا لإطلاق نار من أسلحة خفيفة، ورد الجنود بإطلاق النار، لكن سرعان ما تعرضوا لهجوم بقذائف هاون. وجراء الاشتباكات قام سلاح الجو الإسرائيلي باستهداف شاحنة كان على سقفها سلاح رشاش ما أسفر عن مقتل المقاتلين الأربعة الذين كانوا بداخلها.

وفقا للجيش الإسرائيلي، الرجال الأربعة هم أعضاء في تنظيم "جيش خالد بن الوليد"، الذي كان يُعرف سابقا بإسم "لواء شهداء اليرموك"، والمتهم بمبايعة تنظيم الدولة.

وقال أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش : "تعرضت قوة عسكرية كانت تهم بنشاط أمني جنوب هضبة الجولان لاطلاق نار من أسلحة خفيفة وقذائف هاون من قبل عناصر مسلحة، حيث اندلع تبادل لإطلاق نار".
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top