0
 قالت مصادر أمنية، أن 5 جنود أمريكيين وقادة اثنان من منظمة "بي كا كا" الإرهابية، قتلوا في الانفجار الذي وقع اليوم السبت، بمعسكر تابع لمنظمة "ب ي د" في بلدة "تل تمر" بريف الحسكة السورية.
ولفتت المصادر للأناضول، أن مقاتلي المنظمة فرضوا طوقاً أمنياً مشدداً في دائرة قطرها كيلو ونصف الكيلومتر، حول المعسكر بعيد الانفجار.
كما ذكرت، أن الانفجار أسفر أيضاً، عن وقوع عشرات الجرحى والقتلى في صفوف عناصر "ب ي د" (الذراع السوري لمنظمة "بي كا كا" الإرهابية) فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى ميداني تابع للمنظمة، بحسب المصادر ذاتها.
فى سياق متصل، أفادت مصادر محلية، أن انفجارات ضخمة ومتتالية هزت المعسكر المذكور، مشيرةً أنها ناجمة عن انفجار خزانات وقود ومستودعات للأسلحة في المعسكر.
وأوضحت المصادر أن المعسكر المذكور، كان يتواجد فيه جنود أجانب معظمهم أمريكيين، وعدد من البريطانيين، مهمتهم تدريب عناصر "ب ي د" وتقديم الدعم لهم.
المصدر المفكرة الاسلامية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top