0
أعلن تنظيم الدولة مساء اليوم الخميس عن إسقاط مروحية روسية في ريف حمص الشرقي بعد استهدافها بصاروخ موجه، دون الإشارة إلى مصير الطيار وطاقم الطائرة.

وقالت وكالة أعماق، إن تنظيم الدولة تمكن من تدمير مروحية روسية قرب منطقة حويسيس بريف حمص الشرقي بعد استهدافها بصاروخ موجه، وتشهد المنطقة اشتباكات متبادلة بين عناصر النظام وتنظيم الدولة في محاولة من الأخير للتقدم.

وواصل التنظيم هجماته في اليومين الماضيين على تجمعات قوات النظام شرقي مدينة تدمر لليوم الثاني على التوالي وسط قصف صاروخي ومدفعي متبادل بين الطرفين، كما هاجم حواجز ميليشيات الشبيحة المنتشرة في محيط منطقة حويسيس وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.





وكان تنظيم الدولة أعلن نهاية الشهر الماضي عن إسقاط طائرة أمريكية جنوبي مدينة الحسكة، في حين نفت واشنطن صحة الأخبار مشيرة إلى أن لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت أعماق وقتها أن تنظيم الدولة أسقط طائرة أمريكية من طراز "A10" بعد استهدافها اليوم غربي بلدة مركدة جنوبي مدينة الحسكة، دون أن يكشف التنظيم المزيد من المعلومات عن مصير الطيار.
المصدر اوينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top