0

. قامت مجموعة مسلحة "مجهولة" بالاعتداء على مظاهرة سلمية نظّمها نشطاء في مدينة إدلب، تضامناً مع مدينة حلب.

وبث راديو "الكل" شريط فيديو يظهر لحظات اعتداء مجهولين على مظاهرة خرجت في مدينة إدلب، حيث قام أحد العناصر بخطف علم الثورة و تمزيقه.

وكانت المظاهرة ترفع لافتات تطالب قادة الفصائل بالتوحد وإنقاذ حلب والثورة السورية، في حين شهدت بلدة الدانا بريف المحافظة مظاهرات شعبية حاشدة تنادي بإشعال الجبهات جميعاً و التوحد أو إسقاط القادة، إلى جانب الدعوة لفتح معركة على جبهة بلدتي "كفريا و الفوعة" المواليتين، ونددوا بدخول المساعدات إليها أمس.

يشار أن قوات الأسد وميليشيات إيران سيطرت خلال الأيام القليلة الماضية على أكثر من ثلث الأحياء الشرقية المحاصرة في مدينة حلب، وذلك بعد اجتياح أحياء "مساكن هنانو والصاخور والحيدرية والشيخ خضر وجبل بدورو"، وسط نزوح نحو 16 ألف مدني من تلك الأحياء، بعد حصار طويل في ظل ظروف إنسانية قاسية ونقص شديد في الخدمات الإغاثية والمستلزمات الغذائية والطبية في مناطق النزوح.
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top