0
أعلن حزب الله الإرهابي اليوم عن مقتل ثمانية من إرهابييه دفعة وحدة على يد الثوار في ملحمة حلب الكبرى ليرتفع عديد قتلى الحزب خلال هذه الملحمة إلى ٢٤ قتيلا، منذ انطلاقها في ٢٨ الشهر الفائت.

وسيتم تشييع جثث القتلى الثمانية في قراهم وبلداتهم يوم غد السبت، أما فيما يتعلق بأسمائهم فهم: حسين الجواد من قرية حومين الفوقا، فراس قطيش من قرية حولا ، حسين الموسوي قرحا البقاع، قاسم شمخة من قرية برج رحال، خليل مرتضى من قرية سكان الأجنحة الخمسة، شادي الزين من قرية جويا، سامر عواضة من قرية عين قانا، حسين الطويل من قرية كفرملكي.

وفي السياق ذاته نشر جيش المجاهدين، أحد فصائل الجيش الحر، اليوم تسجيلاً مصوراً لاستهداف مجموعة من إرهابيي الحزب، بصاروخ مضاد للدروع “تاو” أدى لهلاك ٧ عناصر فيما أصيب البقية بجروح.

و خسر الحزب الإرهابي الشهر الفائت ٣٧ قتيلاً في سوريا و لاسيما في حلب، فيما بلغ حجم خسائره خلال ملحمة حلب الكبرى ٢٤ قتيلاً.
المصدر شبكة شام

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top