0
 أصر أهالى قرية دار السلام التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم على استكمال تظاهراتهم المناهضة لانقلاب , على الرغم من محاصرة و اقتحام قوات الانقلاب للقرية فى مشهد وحشى همجى على حد وصفهم .
 
وقال شهود عيان إنهم فوجئوا أثناء تنظيمهم لفعالية يوم من رابعة ،بمحاصرة مدرعات الجيش والشرطة للقرية واقتحامها وإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة عالية وطلقات الخرطوش باتجاه الثوار مما أسفر عن إصابة عدد من الثوار بحالات اختناق ,و حطمت القوات المنصة وتم حرقها .
 
أصر المتظاهرون على استكمال فعاليتهم مرددين هتافات ضد الداخلية وأخرى تطالب بعودة المسار الديمقراطي كان أبرزها " "الداخلية بلطجية , الله يرحم التحرير.. يا بو دبورة .. من سنتين عينك مكسورة ", "أنا مسلم مش هستسلم "," متعبناش من الغاز متعبناش من الرصاص " , " الثورة مستمرة .. والداخلية بلطجية ".
 
أعرب أهالى القرية عن استيائهم الشديد جراء ما يحدث فى مصر من انتهاك للحريات والأعراف والمواثيق الدولية , مؤكدين أن مثل هذه الإجراءات القمعية من قبل داخلية الانقلاب لن تثنيهم عن مواصلة نضالهم السلمى حتى يتمكنوا من استعاده مكتسبات ثورتهم " عيش وحرية وكرامة وعدالة الاجتماعية .. نقلا عن بوابة الحرية والعدالة.

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top