0
نشر نشطاء صورا الضابط الذي قام باغتصاب الطالبة ندى أشرف مستخرجه من فيديو له من على موقع اليوم السابع تظهر صورته بشكل أوضح ، كما نشروا أسماء وعناوين ضباط اشتركوا في اغتصاب الفتيات بمدينة نصر ، وقالوا أنه تم اليوم ضرب 3 ضباط داخل سيارتهم كانوا يعتدون علي المتظاهرين ، وقالوا : "مفيش سلمية مع جاني" .
وتبين الصور صورة لفتاة الأزهر الشهيرة التي يعتقلها الضابط واضعا رأسها تحت يديه وقالوا أنها ليست هي ندا أشرف ، وأن هذا الضابط ترك هذه الفتاة عندما عنفته ندا اشرف وقالت له هل هذه رجولة ؟ ، وأمسك ندي اشرف ثم فعل فعلته الدنيئة .
وقالوا أن هذا الضابط كان عند بوابة الجامعة ودخل الجامعة لابس القناع لوجود الكثير من الطالبات يقومون بتصوير الضباط والجنود المعتدين وعندما أمن التصوير خلع القناع رغم وجود مصوري المصري اليوم واليوم السابع وهم من فضحوه بتصويرهم الفيديو الذي يظهر وجهه بدون القناع  .
وقال آخرون : "تم التعامل مع 3 ضباط شرطة في احد بوكسات الشرطة منذ ساعتين خلال مظاهرات 3 يوليه " واضافوا : "اليوم اوبن بوفية علي ضباط الشرطة المجرمين" .
ونشر أخرون علي فيس بوك أسماء وعناوين ضباط قالوا أنهم "اشتركوا في اغتصاب الفتيات بمدينة نصر" ، وقالوا : "هم ضباط قسم أول مدينة نصر الذين يقومون باغتصاب طالبات الأزهر داخل الحجز بطرق وحشية وأساليب سادية قذرة ويعاونه في ذلك مجموعة من الضباط المنحلين خلقيا ونفسيا " .





إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top