0

اخبار ليل ونهار – في مقطع فيديو جديد لعنتيل الغربية الجديد، ظهر العنتيل بصحبة فتاة في المرحلة الثانوية، وقد طلبت الفتاة المال بسبب دراستها وحاجتها لشراء احدى الكتب، فقام العنتيل باعطائها بعض الاوراق النقدية، وثم حدث اللقاء بينهما، واثناء ذلك حضر احد الزبائن الى مقر الشركة، وبعد رحيله قاما باستكمال اللقاء الجنسي.

وتأتي هذه الواقعة، بعد فضيحة وكيل حملة السيسي الانتخابية في المحلة الكبرى “عبد الفتاح الصعيدي”، الذي اصبح العنتيل رقم واحد في مصر.

وكان قد تداول اهالى مدينة السنطة مقاطع فيديو لأمين إعلام حزب النور بمركز السنطة، “م . ح”، وكشفت الفيديوهات، عن قيام أمين النور بممارسة الرزيلة مع العشرات من السيدات، بينهم فتيات لم تتعد أعمارهمن 16 عامًا.

وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، فقد لعبت الصدفة دورا كبيرا فى الإيقاع ب «عنتيل النور» بعد أن أرسل أمين النور جهاز الكمبيوتر الخاص به “اللاب التوب”، الى احد مهندسي الكمبيوتر، لتحديث “نسخة الويندوز” بأحد محلات صيانة الأجهزة، والذى يمتلكه شخص يدعى “م.س”، ليكتشف أن أحد الملفات المُحملة على الجهاز، بها مقاطع جنسية تظهر فيها العشرات من الفتيات والسيدات المعروفات فى مدينة السنطة وبعض القرى المجاورة للمركز.

والفيديوهات تظهر قيام أمين النور، عنتيل الغربية الثاني، بتجهيز كاميرات الفيديو قبل استدعاء فريسته إلى مقر شركته والتى تعمل فى مجال الدعاية والإعلان، بشارع المحطة التابع لمدينة السنطة، على غرار عنتيل المحلة عبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه، الذى يحاكم الآن فى قضية مشابهة.

وقد حاول مالك المحل ابتزاز أمين النور وطلب منه دفع مبلغ 15 ألف جنيه، نظير عدم نشر تلك المقاطع، إلا أنه رفض فقام مالك المحل بنشر تلك المقاطع على العديد من شباب القرية،  نظير 200 جنيه عن كل مقطع فيديو.

وقد اكد أحد المواطنين بالسنطة إن هناك  3 سيدات ممن ظهرن فى تلك المقاطع تم تطليقهن، مضيفا بعض الفتيات التى ظهرت فى المقاطع تقل أعمارهن عن  16 سنة ، وفى الصفوف الاولى من التعليم الثانوى.

وقد احتل “عنتيل” الغربية الجديد، أكثر الكلمات بحثًا على موقع “جوجل”، وكان أهالي مدينة السنطة بمحافظة الغربية، تداولوا اليوم، عددًا من مقاطع الفيديو لعضو بارز بحزب النور، وصاحب شركة دعاية، وهو يمارس الجنس مع عدد من السيدات بينهن فتيات أقل من 16 عامًا، وأطلق عليه في مواقع التواصل الاجتماعي “العنتيل الجديد”.

من ناحيته تبرأ حزب النور بالغربية من صاحب الفيديو، حيث قال الدكتور أحمد القطان، أمين حزب النور بالغربية، إن الشاب الذي ظهر يمارس الرذيلة مع السيدات، خلال أحد مقاطع الفيديو، المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا يمت للحزب بصلة، مضيفًا أنه أجرى اتصالًا بفرع مدينة السنطة بالمحافظة، حيث أكدوا أن هذا الشخص لا ينتمي لحزب النور.





إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top