0
أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن " دماء شهداء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزَّة والضفة الغربية والقدس لن تذهب هدراً، وستطال يد العدالة القتلة المجرمين، متمنيتاً الشفاء للجرحى والمواساة لعائلات الشهداء".

ودعت إلى أن تكون أيامُ عيد الفطر أيامَ تكافلٍ بين أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، ومواصلة العهد والوفاء لدماء الشهداء والجرحى وتضحيات رجال المقاومة والأسرى.

وثمنت حماس كل الفعاليات التضامنية الإعلامية والجماهيرية والسياسية مع قطاع غزَّة في وطننا العربي والإسلامي ودول العالم كافة، داعيتاً إلى مواصلتها والاستمرار في دعم صمود شعبنا الفلسطيني حتّى دحر الاحتلال.

وأوضحت أنها تقف وقفة اعتزاز وإكبار أمام الانتصارات التي حقّقها أبطال كتائب القسّام والمقاومة الفلسطينية واثخانهم في العدو الإسرائيلي، وملحمة التضحيات والصمود التي أبدعت في صنعها جماهير شعبنا الفلسطيني وهي تواجه آلة الحرب الإسرائيلية.

وأشارت إلى أن شعبنا الفلسطيني بسطر أسمى صور المقاومة والصمود والتضحية في مواجهة الاحتلال والعدوان الإسرائيلي، وهو يدافع عن نفسه وعن حقوقه المشروعة وعن كرامة الأمَّة العربية والإسلامية، ويقدّم الشهداء والجرحى، الذين ستبقى دماؤهم وقوداً للثورة والتحرير والعودة.

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top