0

قال ضياء الصاوي، أمين التنظيم المساعد بحزب الاستقلال والمتحدث الرسمي لحركة شباب ضد الانقلاب، إن الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لم يتواصل معهم في حركة شباب ضد الانقلاب بخصوص الكيان الثوري الجديد الذي أعلن عن محاولات تأسيسه لتوحد ثوار يناير.

وأضاف "الصاوى":" بشكل عام، نحن نرحب بأي مبادرة أو اجتهاد يهدف إلى وحدة الصف أو إسقاط الانقلاب، ولكننا في ذات الوقت نرى أن مصر ليست في حاجة إلى كيانات جديدة بقدر ما هي بحاجة إلى الاصطفاف الوطني والثوري بين جميع فصائل الثورة، وإذا ما حدث ذلك وقتها لن يهم ما هو الأسم أو الراية التي سيعمل الجميع تحتها".

واستطرد "الصاوي" :" نحتاج إلى عودة روح الـ 18 يوم الذين قضيناهم معا أثناء ثورة 25 يناير"، مضيفاً بأن شباب التيار الإسلامي بمختلف فصائله موجودين في الشارع بشكل يومي منذ انقلاب 3 يوليو 2013 وحتى الآن، ويقدمون كل يوم التضحيات من دمائهم من أجل مصر وثورتها.

وأكد "الصاوي" أن الثورة كل يوم تتسع رقعتها ولحظة النصر تقترب، ، معرباً عن آمله في استجابة شباب الثورة من كافة التيارات الأخرى للانضمام معهم لوحدة الصف الثوري لإسقاط النظام.

وكان الدكتور أيمن نور قد كشف- عن اتصالات واسعة تتم بين قوى ثورة يناير في الداخل والخارج لتوحيد الصفوف ووضع إطار عام ومنهجية جامعة لتأسيس كيان وطني يعبر عن قوى ورموز ثورة يناير، ويتبنى أهدافها، ويعبر عن مطالبها، منوهًا إلى أن هناك ترحيبًا مبدئيًا بهذه المساعي والجهود التي تُبذل، وأنه متفائل بالتوافق حول هذا الكيان الوطني الجامع.

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top