0

استنكر "عاصم الشافعي"، المتحدث الرسمي باسم طلاب ضد الانقلاب جامعة الأزهر، باستمرار غلق المدينة الجامعية، قائلًا إن "المدينة حق للطلبة".
حيث قال في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ها هو الأسبوع الثالث يقضيه طلاب الأزهر مشتتون، والشوارع مفترشون، بعدما أغلقت المدينة الجامعية، أبوابها أمام أبنائها الطلاب، المدينة التى تأوي كل عام قرابة الخمس وثلاثين ألف طالب وطالبة، على مستوى جميع فروعها".
مضيفًا: "ليبقى الطلاب ما بين عدم حضورهم للجامعة فلا مأوى لهم، وما بين الضغوط التى تمارس عليهم من قبل أصحاب الشقق فلا بديل عنهم".
حيث أكد أن إغلاق المدينة جاء إرضاءً للنظام، قائلًا: "يتم إغلاق المدينة بحجج إصلاحات وأعمال صيانة؛ ليبقى السؤال: أليس إعلانهم إغلاق خمس مبان كفيل بدحض هذه الحجة، فمنذ عامين حدثت حالات من التسمم أصابت قرابة الألف طالب من أبناء المدينة، لم يتم على إثرها محاسبة أي مسئول، ولم تهدر الأموال والشهور في إصلاحات أو حلول".
مؤكدًا في نهاية بيانه أن الطلاب لن يقفوا ليشاهدوا مستقبلهم فى مهب الريح يُتلاعب به فى غرف أمن الدولة، ولن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام فشل تلك الإدارة وأفعالها التي ستكون وبالاً عليها وعلي رئيسها، فطالب الأزهر لم يعد تلك اللقمة السائغة التي يمضغها كل فاسد.


إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top