0

بدأت المنظمة الدولية "أنونيموس" هجومًا إلكترونيا واسعا ضد المواقع الإلكترونية الصهيونية, حيث قصفت المنظمة الدولية المواقع الصهيونية بوابل من الفيروسات ما جعلها تسقط واحدة تلو الأخرى.
جاء هذا الهجوم بعد تهديد ووعيد استمر لأكثر من أربعة أيام عبر فيديو نشرته المنظمة يهدد الكيان الصهيوني بهجمة شرسة نصرة للأقصى, وردا على انتهاكاته تجاه المقدسات في القدس.
 ودعت منظمة (ANONYMOUS) الكيان الصهيوني للاستعداد بكل ما يملك من جيش الكتروني لصد هذا الهجوم الذي بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم.
وقالت المنظمة عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي إن: "مع بداية الهجوم على المواقع الحكومية الصهيونية الإلكترونية بدأت مؤشرات البورصة بالانخفاض وتضخم الخسائر المالية للكيان جراء حجب الخدمة على مواقعه الحكومية والمصالح العامة لدولته الوهمية" .
وشارك العديد من جماعات الهاكرز المنتسبة لمنظمة الـ ANONYMOUS في الهجوم على الشبكة العنكبوتية الصهيونية في محاولة منها لحجب دولة الكيان عن الإنترنت وتدمير إقتصادها وسحب الملفات والوثائق المهمة التي تمثل ورقة ضغط على الكيان ومن الفرق التي شاركت في الهجوم هذا الصباح كل من :
أنونيموس المغرب، أنونيموس فلسطين، أنونيموس تونس، أنونيموس الجزائر، أنونيموس مصر، أنونيموس ليبيا، أنونيموس الأردن, أنونيموس اليمن، أنونيموس العراق، أنونيموس سورية، أنونيموس كردستان، أنونيموس ماليزيا, وبعض الجماعات الأجنبية التي على اتصال مع المنظمة, جاء ذلك الهجوم نصرة للأقصى ودعما للقضية الفلسطينية وردا على الانتهاكات التي يقوم بها الكيان الصهيوني في القدس وسائر مدن فلسطين .
في نفس السياق نشر المجهولون روابط العديد من المواقع الصهيونية التي تم حجبها عن الخدمة حيث وصل العدد إلى أكثر من 300 موقع الكتروني إلى الآن كان من أبرزها:

موقع الكنيست
http://www.knesset.gov.il/

موقع بوابة الحكومة
www.gov.il

موقع المطارات والمعابر الحدودية
www.iaa.gov.il

موقع الحكومية خاص بالأطفال
www.kids.gov.il

مواقع وزارة المواصلات، البنى التحتية الوطنية والسلامة على الطرق
www.he.mot.gov.il/
www.en.mot.gov.il/
www.Tqar.mot.gov.il

بنك ديكسا الإسرائيلي
http://www.dexia-israel.co.il/

إختراق الموقع الرسمي لكلية الاستثمارات وأسواق رأس المال والبورصة الاسرائلية
http://www.psagot.org.il/mossad.asp

موقع مركز الشباب في إسرائيل
http://www.israelyoung.org.il/files/

الموقع الرسمي للجامعة الرياضية لاتحاد الدراجات الإسرائيلي
http://www.israelcycling.org.il/files/
Share on facebook Share on favorites Share on google Share on twitter More Sharing Services 0

 

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top