0
قامت إيطاليا بتشديد الإجراءات الأمنية على رحلاتها الجوية القادمة من مصر في ظل سلسلة من الخطوات الاحترازية، في أعقاب التأكيدات بأن سقوط الطائرة الروسية في سيناء المصرية الأسبوع الماضي ناتج عن زرع قنبلة بداخلها.
وأعلنت شركة الخطوط الجوية الإيطالية (أليتاليا)، اليوم السبت، عن حزمة من التدابير الأمنية، لضمان سلامة مكاتبها ورحلاتها القادمة من مطار القاهرة.
ووفق بيان صادر عنها، قررت شركة أليتاليا تعزيز الإجراءات الأمنية لمكتبها في مطار القاهرة، كما اتخذت سلسلة خطوات احترازية تتضمن تعليق خدمات الشحن والبريد على متن طائراتها، وعدم قبول أمتعة لا تخص مسافرين على نفس الرحلة.
وأوصت الشركة الإيطالية في بيانها كافة الركاب المغادرين من القاهرة، ضرورة الحضور إلى المطار قبل المغادرة بساعتين على الأقل، بسبب الإجراءات الأمنية الإضافية المطبقة.
وجددت "أليتاليا" التأكيد على أنها لا تقوم برحلات تجارية أو منتظمة نحو أي من مطارات شبه جزيرة سيناء، كما أن أيا من مسارات طائراتها لا يمر فوق صحراء سيناء، أو أي من مناطق الحروب الأخرى.
وكانت الطائرة الروسية "إيرباص321" وهي في طريقها إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية، سقطت، صباح السبت الماضي، قرب مدينة العريش شمال شرق مصر، على متنها 217 راكبًا معظمهم من الروس، إضافة إلى طاقمها الفني المكون من ٧ أفراد، لقوا مصرعهم جميعًا، وادعى تنظيم "داعش"، أنه استهدفها.

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top