0
دعا الأكاديمي القطري محمد صالح المسفر الجامعة العربية إلى الاعتراف بالمعارضة الأحوازية وتقديم الدعم لها وكذلك للحركات البلوشية المعارضة للنظام الإيراني.
وذكر المسفر فى مقال له بجريدة الشرق القطرية تحت عنوان "إيران ليست القوة التي لا تهزم" أنه على الجامعة أن تعترف رسميا بالمعارضة الأحوازية وتقدم لها الدعم المادي والإعلامي، وأن تقرر في مناهجها الدراسية مادة عن عرب أستان الدولة العربية المنسية، وكذلك الحركات السياسية البلوشية التي تعمل ضد النظام الإيراني في داخل إيران.

وأضاف : لما كانت الأحزاب الطائفية الصفوية في العراق والحكومة العراقية أعلنت رسميا انضمامها إلى حملة إيران ضد المملكة السعودية، فإن الواجب الوطني وحرصا على أمن الخليج، تأييد ودعم المعارضة العراقية التي تعمل ضد حكومة بغداد الوالدة من رحم الاحتلال الأمريكي الإيراني للعراق ومناصرة أهل السنة لأخذ حقوقهم ورفع الضيم عنهم وهم يقعون على تخوم الكويت والسعودية والأردن الشقيق.


وأردف : لا نرد شرا بإيران، وليس لنا عداء مع الشعب الإيراني لكن الحكومة الإيرانية تناصبنا العداء، ومن حقنا أن ندافع عن أنفسنا بنفس الأدوات التي تحاربنا بها إيران.. إنها سهلة التفكيك من الداخل إذا أحسن العرب العمل الجاد والصادق.
المصدر المفكرة الاسلامية

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top