0

استنكر أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة، قرار محكمة جنايات القاهرة الذي تضمن إدراج اسم محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على قائمة الإرهاب.

.

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "لا أعرف أي تفاصيل عن مشكلة أبو تريكة ولكني أشهد أمام الله أنه واحد من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها في حياتي وأنه رجل طيب متسامح مع الجميع".

وتابع: "أتمني من المسؤولين في الدولة أن يوضحوا لنا ما هي مشكلته الحقيقية وهل هناك دلائل علي تورطه في اَي شي له علاقه بالإرهاب؟".

وأضاف: "حتي ذلك الوقت سندافع عنه جميعًا وسأظل أدعمه حتى يثبت بالدلائل تورطه في أي شي رغم أني أشك أن رجل بمواصفاته ممكن أن يكون متورط في اَي شي ضد مصر".

وجاء اسم أبو تريكة ضمن قائمة الأسماء المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، والتي تم إدراجها في القرار الصادر الخميس الماضي على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.


وبالإضافة إلى أبوتريكة تضمن القرار الصادر عن الدائرة السادسة  أسماء عدد من الشخصيات العامة منها : رجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

المصدر مصر العربية

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top