0
تكبدت الميليشيات الأجنبية اليوم الأحد خسائر كبيرة بعد تمكن الفصائل من السيطرة على مواقع استراتيجية في محوري القابون وكراجات العباسيين شرقي دمشق.

وقال مراسل أورينت، إن الفصائل المقاتلة تمكنت اليوم من السيطرة على 10 قطاعات في محوري القابون وكراجات العباسيين، وسط انهيار في صفوف قوات الأسد التي انسحبت من مواقعها.

وأشار مراسلنا إلى أن حصيلة خسائر الميليشيات الأجنبية جراء المعارك حتى اللحظة بلغت 100 قتيل، إضافة إلى أسر 50 عنصراً من قوات الأسد والميلشيات العراقية، وتمكن الثوار من اغتنام دبابتين ومستودع للذخيرة.

وكانت الفصائل المقاتلة تمكنت اليوم الأحد من السيطرة على معامل الغزل والنسيج والحلو والسادكوب وشركة الكهرباء والخماسية ومعمل كراش في المنطقة الصناعية في حي القابون شرقي دمشق بعد اشتباكات مع الميليشيات الأجنبية، في حين أغلق النظام كافة الطرق الواصلة بين ساحة العباسيين والقابون من جهة الكراجات.



وأكد مراسلنا، أن المعارك جارية حتى اللحظة في محيط كراجات العباسيين مع استقدام النظام عشرات المقاتلين الشيعة من جبهات الغوطة الشرقية، نافياً أن يكون النظام استعاد السيطرة على شركة الكهرباء.

وأقدم النظام على قطع أوتستراد العدوي والطريق الواصل إلى مساكن برزة من الكراجات والطريق الواصل إلى الزبلطاني، إضافة إلى قطع شارع فارس الخوري الواصل بين كراجات العباسيين والساحة.

يذكر أن الفصائل المقاتلة أطلقت صباح اليوم معركة على جبهة حي جوبر، بدأت بتفجير مفخختين استهدفت إحداهما غرفة عمليات النظام ما أسفر عن تدميرها بالكامل ومقتل جميع الضباط والعناصر بداخلها.
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top