0
تمكنت الفصائل المقاتلة اليوم الخميس من تدمير غرفة عمليات الميليشيات الأجنبية في قلعة شلف بجبل الأكراد في ريف اللاذقية بعد استهدافها بالصواريخ والمدفعية بعد ساعات من إطلاق معركتين في المنطقة بهدف السيطرة على مواقع استراتيجية.

وأشار مراسل أورينت إلى أن قائد غرفة عمليات قوات الأسد في قلعة شلف قتل بعد استهداف الفصائل غرفة عمليات النظام بالصواريخ، ما أسفر عن دمار الموقع بالكامل ومقتل وجرح العديد من الميليشيات الأجنبية.

وكانت فصائل (الفرقة الأولى الساحلية، فيلق الشام، أحرار الشام) أعلنت صباح اليوم عن بدء معركة "وبشر الصابرين" التي تهدف للسيطرة على تلال استراتيجية في جبل الأكراد، كما أعلنت "هيئة تحرير الشام" عن انطلاق معركة "فإنكم غالبون" التي تهدف للسيطرة على تلال تنطلق منها قذائف وصواريخ النظام باتجاه قرى وبلدات ريف اللاذقية.





ويأتي إعلان الفصائل عن المعركتين رداً على المجزرة التي ارتكبتها قوات الأسد في مدينة خان شيخون بريف إدلب إثر استهداف المدنيين بغاز السارين السام، ما أوقع 100 شهيد و300 إصابة بحالات اختناق.

يذكر أن "هيئة تحرير الشام" أعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي عن استهداف اجتماع لقيادات "رفيعة" من نظام الأسد قرب مدينة القرداحة، بريف محافظة اللاذقية، التي تعتبر مسقط رأس بشار الأسد.

وذكرت "هيئة تحرير الشام" عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أنه "بعد ورود معلومات استخباراتية خاصة، استهدفت تحرير الشام، بـ 20 صاروخاً بعيد المدى، اجتماعاً رفيع المستوى ضم قيادات للنظام وحلفائه، بالقرب من مدينة القرداحة".
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top