0


. بث المكتب الإعلامي لحركة "نور الدين الزنكي" المنضوية في غرفة عمليات "جيش الفتح" تسجيلاً مصوراً يُظهر استهداف مجموعة من الميليشيات الشيعية تحاول التقدم على جبهة منيان غرب مدينة حلب.

وتمكن الثوار من صد محاولة التقدم، وكبدوا القوات المهاجمة خسائر بشرية ومادية بالإضافة إلى دبابة من طراز "تي 55" بعد أن تمكن الثوار من اغتنامها على محور القرية، كماتتمتع قرية منيان بأهمية استراتيجية، كونها تعتبر البوابة الغربية لحي حلب الجديدة الذي يعتبر من أكبر وأهم الأحياء التي يسيطر عليها نظام الأسد.

وتمكنت فصائل الثوار أمس من السيطرة على قرية منيان غربي حلب وقتل خلال المعارك العديد من قوات الأسد وميليشيا حزب الله، وعدة أبنية في مشروع 3 آلاف شقة.

وأصدرت غرفة عمليات "جيش الفتح"،  "إنفوغرافيك" عن خسائر قوات الأسد والميليشيات الشيعية خلال يومين من معارك فك الحصار عن حلب. وأعلن الثوار عن قتل 85 عنصراً من النظام وميليشيا حركة النجباء العراقية و"حزب الله" بالإضافة إلى أسر 30 عنصراً خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين".
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top