0
واجد اتنين ... الجيش المصرى فين ؟؟
الجيش المصرى فين .. الجيش المصرى فين ..
.
الجيش المصرى الزورى ... عند الحرس الجمهورى ... أصبح أوسخ مالسورى ..وبيقتل فى الساجدين ..
واحد اتنين الجيش المصرى فين ؟؟...مشاهدة المزيد
· منذ 44 دقائق ·


~ جملة مفيدة ~

ما لا يعلمه الكثيرون أن دول الخليج ( السعودية - الامارات - الكويت ) دفعت للسيسي ميزانية معلنة وميزانية غير معلنة . الميزانية المعلنة وهي ال12 مليار دولار التي دخلت للدولة بعضها نقدي وبعضها وقود . أما الميزانية الغير معلنة فقد كانت للجيش فقط لزيادة مرتبات الجيش واستمرار المكافائات أسبوعيا للضباط والصف والجنود لضمان ولاء الجيش أثناء فترة الانقلاب .

هناك دفعة اخري من التمويل الخليجي للسيسي في مقابل الاسراع في تنفيذ عملية غزة الا أن اكتشاف حماس للخطة عن طريق ضبط العملاء واعترافهم قد أربك حسابات المخططين وعلي راسها السعودية التي تخشي من كشف حماس للدول الداعمة لتقويض السلطة في غزة والاطاحة بها .

الأسبوعين الماضيين توترت العلاقة بين مصر والسعودية بعض الشئ وهذا يبرره تصريحات وزير خارجية السعودية الا أن الامارات تدخلت وحاولت تسوية الأمر ... هناك نقص في الوقود يهدد مصر لاسيما الغاز الطبيعي والسولار . الذي تسبب في ايقاف القطارات في مصر بسبب نقص السولار .. وايقاف اكثر من 102 مصنع في العاشر من رمضان نتيجة لنقص الغاز الطبيعي .

وبما أن الازمة الحالية بين السعودية ومصر لم تنطفئ بعد فان الكويت بدورها تدخلت عن طريق وساطة الامارات بتمويل مصر من الوقود اللازم بعد أن رفضت المعارضة البرلمانية الكويتية ضخ اموال في البنك المركزي المصري .

السيسي الأن يسعي لدفعة تحت الحساب من عملية غزة . وانسحاب السعودية من تلك العملية مؤقتا خوفا من افتضاحها تجعل موقف السيسي متأزم في الحصول علي ما يريد

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top