0
إنفردت جريدة الصفوة بنشر تسريبات الاجتماع الأخير للدكتور ياسر برهامي بقيادات وكوادر الدعوة السلفية وحزب النور بالأسكندرية.
حيث ذكرت مصادر موثوقة لـ”جريدة الصفوة”، أن الدكتور «ياسر برهامي» أكد في اجتماعه الأخير بقيادات الدعوة وحزب النور، على ضرورة البدء في تهيئة أبناء الدعوة لتقبل فكرة “السيسي رئيسًا”.
وقالت المصادر أن “برهامي” شدد على ضرورة التمسك بوجود السيسي في السلطة في الفترة المقبلة لأنه الوحيد على الساحة الذي يستطيع إدارة الدولة ومنع حدوث انشقاقات في الجيش -على حد قوله-.
وعن كيفية تهيئة الشباب، أكد برهامي أن تهيئة الشباب تكون عبر إقناعهم أن وجود شخص آخر غير “السيسي” في السلطة سوف يؤدي إلى خراب الدولة وسقوط المؤسسة العسكرية التي ستدخل في صراعات مع أي شخصية دخيلة عليها في حالة صعود شخص آخر غير الفريق عبد الفتاح السيسي للرئاسة.
وأكد برهامي في اجتماعه، أن لديه معلومات أن الفريق السيسي ليس أمامه خيار آخر سوى الترشح لرئاسة الجمهورية لأن وصول رئيس آخر للحكم سوف يؤدي إلى سعيه إلى إقصاء السيسي خوفًا من الإطاحة به مما سيؤدي إلى صراعات قد تؤدي إلى دوامة جديدة من عدم الاستقرار والعودة إلى نقطة الصفر -على حد قوله-.

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top