0

اللى يقولك دى حرب على الإخوان مش على الإسلام ....قول له
ياحمااااااار
تحب البرسيم
عصير
واللا
عيدان

"مصرالعلمانية"ينظم يوما لخلع الحجاب

قال بهاء أنور، رئيس  ما يسمى حزب مصر العلمانية "تحت التأسيس"، إن الحزب قرر تنظيم فعاليات تحمل اسم "اليوم العالمي لخلع الحجاب"، مشيرا إلى أنها الخطوة الأولى منذ فعلتها النساء المصريات من رائدات تحرير المرأة المصرية عندما خلعن "البرقع" من على وجوههن في ميدان التحرير منذ أكثر من 100 عام.
وأضاف أنور في بيان له إن "هذه الفعالية ستشارك فيها أعداد غفيرة من النساء المصريات في نهاية الشهر الجاري بميدان طلعت حرب، مضيفاً أن حزب مصر العلمانية سيقدم المساعدة النفسية والنصائح للفتيات اللاتي يتم إجبارهن على ارتداء الحجاب أو يردن خلع الحجاب".
ورأى "أنه لا يمكن لقطعة قماش أن تحدد مدى الإيمان ومقدار ارتباط الإنسان بربه لأن الإيمان والكفر شيئان غيبيان والله لا ينظر إلى صورنا وملابسنا وأشكالنا ولكن ينظر إلى ما كسبت قلوبنا".
وزعم رئيس حزب مصر العلمانية، أن ثقافة الحجاب دخيلة على الشعب المصري وأن الحجاب لم يذكر في القرآن على أنه غطاء الرأس وإنما هي اجتهادات وتفسيرات من بعض تجار الدين الممولين من الخليج"، قائلاً " أن حجاب المرأة عقلها".

وبعد أيها المضلل ، ألم يأن الأوان بعد لتستفيق قبل أن ينزعوا عنك حتى إسنك الإسلامى ويجعلوا دخول بيوت الله بالبطاقات الذكية كما فعل ديكتاتور تونس الهارب ، ألا تفيق قبل لمرحلة التغريب الكامل للمجتمع المصرى وصولًا إلى منزلك وزوجتك وإبنتك ، هل تعلم وقتها ما ستكون وظيفتك فى بيتك ، أم ستظل على تنكر حتى تصل النار إلى غرفة نومك؟

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top