0

ذهب النائب العام للانقلاب هشام بركات للمشاركة في المؤتمر الثالث لاسترداد الأموال المهربة في سويسرا, وقد أكدت كلمة نائب الانقلاب أن الانقلاب يعيش علي الهزار والتهريج الوقح في كل ما يتعلق بمصالح الشعب المصري, وليس هناك أي شيء جاد أو حقيقي لحل أي معضلة, ومنها قضية تهريب أموال مبارك وولديه وشلة لصوص مبارك ومليارديراته, التي تعد سويسرا أكبر خزينة لهؤلاء اللصوص!!
وألقي النائب العام للانقلاب هشام بركات كلمة لا علاقة لها بأي عمل واقعي أو إجراءات قانونية تحفز الطرف السويسري علي رد أموال الشعب المصري المنهوبة, ولكنه ذهب ليعلن فشله وفشل الانقلابيين في معرفة أي شيء عن كيفية إخفاء الفاسدين لأموالهم, ويقول لهم أننا نعترف بصعوبة تتبع الأماكن الغير معلومة لنا, ودهاليز الشركات التي أخفي فيها الفاسدون أموالهم!!
طب سيادتك لا تعرف شيئا عن ألاعيب هؤلاء اللصوص وطرقهم في نهب المليارات ووضعها في شركات كبري بسويسرا, فهل تطلب من المستفيدين بهذه الأموال أن يكشفوا لك أسرار لصوص بلدك أنت؟! بأمارة إيه؟!
وبعدما أكد لهم أنهم كنيابة عامة ودولة فشلوا في معرفة حجم هذه الأموال علي وجه الدقة, ولا دهاليز إخفائها أو التمكن من متابعتها.. (ولا أدري أذهب لاسترداد الأموال أم ذهب ليؤكد لهم أن سرقات اللصوص تمام, ولن يكتشفها أحد!!), بعد كل ذلك يقول سيادته: أناشد الضمير السويسري أن يساعدنا في رد هذه الأموال التي نتجت من سرقة الشعوب بفعل الفساد..
أكيد سيقولون له هناك.. طب ورينا الضمير المصري الأول وإحنا نوريك الضمير السويسرى.
ألم أقل لكم أنهم يهرجون!!

 

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top