0
شن الثوار صباح اليوم الأثنين هجوماً معاكساً على حي الميسر شرقي مدينة حلب وتمكنوا من استعادة السيطرة على غالبية الحي بعد أن تقدمت قوات الأسد فيه أمس، كما حاصروا عدداً من عناصر الأسد ومليشياته وقتلوا عدد آخر.

وقال مراسل أورينت ابراهيم الخطيب إن الثوار باغتوا اليوم عناصر الأسد والميليشيات الشيعية  وسيطروا على أجزاء واسعة من الحي الميسر وحاصروا المليشيات داخل الحي الذي امتلأ بجثث قتلى الهجوم المعاكس.
وأضاف مراسلنا أن الثوار استطاعوا تدمير عربة شيلكا لقوات النظام في حي الميسر بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

وتُعد السيطرة على حي الميسر في هذا الوقت تقدماً للثوار بسبب أهمية الحي الاستراتيجية، حيث يقع بمنتصف حلب ويطل على حي الشعار والقلعة، كما أن النظام حالياً يسعى لوصل حي الميسر بالقلعة حتى يتمكن من محاصرة الشعار والقاطرجي.


وتحاول قوات النظام والمليشيات الموالية التقدم على جبهة حي الميسر أقصى شرق حلب، وسط اشتباكات عنيفة ومزيداً من الخسائر بصفوف القوات المهاجمة، ويترافق مع الهجوم قصف مدفعي وصاروخي مكثف يستهدف محاور الاشتباك، كما تستهدف قوات النظام بقصف مماثل مختلف أحياء المدينة.
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top