0
عرض التلفزيون المصري، فيديو لأول مرة للطالب الإيطالي المقتول "جوليو ريجيني" يتحدث فيه مع ممثل الباعة الجائلين في مصر، حول مسابقة عالمية يمكن أن يتقدم لها ويحصل على جائزة مالية كبري، مقابل تقديم بعض المعلومات والأفكار عن الباعة الجائلين.
شاهد الفيديو : 
وطالب خلال الفيديو، ممثل الباعة الجائلين من ريجيني ببعض الأمول لعلاج زوجته المرضية بالسرطان ولكنه رفض، قائلا: "أنا مش ممكن استخدم الفلوس بأي صورة، علشان أنا أكاديمي، مش ممكن أكتب للمؤسسة في بريطانيا، إني عايز استخدم الفلوس بصورة شخصية، دي مشكلة كبيرة بالنسبة للبريطانيين".
ويأتي نشر هذا الفيديو بالتزامن مع  موافقة النائب العام المصري المستشار نبيل صادق على مشاركة خبراء إيطاليين وشركة ألمانية فى استرجاع تسجيلات مصورة من كاميرات المراقبة، وهي التسجيلات التي قد تساعد في كشف  مقتل ريجيني الذي اختفي يوم 25 يناير من العام الماضي، ثم وجدت قوات الأمن جثته ملقاة في طريق مصر إسكندرية الصحراوي وسط غموض حول سبب مقتله والدافع من ورائه.

تساؤلات : 

و أثار عرض مقطع الفيديو على التلفزيون المصري ردود فعل واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" ، وتساءل نشطاء عن سبب عرض هذا المقطع في هذا الوقت بالذات و ما الغرض أصلا من عرضه ؟ 

و أشار البعض إلى أن من سجل هذا المقطع هو نفسه ممثل الباعة الجائلين ، ولكن لصالح من قام بتسجيل هذا المقطع ، فلابد أن جهة ما طلبت من ممثل الباعة الجائلين أن يقوم بالتسجيل لريجيني دون علمه  ؟
المصدر كلمتي

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top