0
تمر أي علاقة بين الرجل والمرأة للتغيير  بسبب بعض التصرفات، وليس بالضرورة تغير التصرفات أن يؤثر علي ضعف أو قوة العلاقة، وفي أغلب الأحيان تحدث التغييرات بعد مرور وقت طويل علي العلاقة.
.
إليك أهم التغييرات التي تحدث من جانب الرجال وتكرهها النساء:

- المظهر والنظافة الشخصية

يشعر الرجل عندما يمر وقت طويل بينة وبين شريكة حياته بأنة لم يعد بحاجة للإهتمام بمظهره، حيث أن العديد من النساء عندما يشعرن بأن الرجل لايهتم لمظهره حين يتواجد بجانبها تبدأ بالقلق حول أنة لم يعد مهتم لرأيها وبالتالي لم يعد مهتم لوجودها، ولذلك يعتبر من الجيد أن يظهر الرجل متأنق امام شريكته ورائحته تفح عطرا.

-  نسيان المواعيد المهمة

 عندما يبدأ الرجل بنسيان المواعيد المهمة والانشغال عنها، حيث أن مثل هذا التغيير يدفع المرأة للاعتقاد بأن الرجل لا يبذل أقل مجهود للحفاظ علي العلاقة، وبأنه واثق بمدي تعلقها وارتباطها به، وهذا بدوره يزعج المرأة بشكل كبير.

- التوقف عن المدح

عندما تفعلين شئ مميزا كتسريحة شعر أو بتغيير نوع ملابسك التي ترتديها، ولم يعبر عن مدي إعجابة به ولم يبدي إعجابه بتلك الملابس، فتبدأ المرأة بالشعور بأن زوجها لم يعد ينتبه لوجودها وهذا شئ صعب علي أي امرأة، فالمرأة تحتاج لقدر من الاهتمام الإيجابي من قبل شريكها،  فإن لم تجد الاهتمام سوف تبحث عنه في مكان آخر.

- الغضب 

عندما يمتلك الغضب الرجل ولايسطر علي نفسه بسهولة، فإن المرأة تشعر بالإنزعاج وذلك كونها دخلت العلاقة مع شخص معتدل المزاج وقادر أن يسيطر علي نفسه في معظم الأوضاع، وهذا التغيير في حال استمراره  يمكن أن يؤدي الي حدوث ضغط نفسي كبير علي المرأة.

- فتور العلاقة

يجب تعزيز العلاقة بين الحين والآخر مع شريكتك، فهذا له فوائد عظيمة في توطيد العلاقة بينكما، فلا يجب علي الرجل أن يتجاهل ذلك الأمر في إعجابه بشريكته.
المصدر مصر العربية

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top