0

هل منحت زوجتك قبلتها اليومية وأخبرتها بأنها امرأة جميلة؟ هل رددت على مسامعها العبارات التي تحمل مشاعر فياضة تجاهها؟ هل فكرت في التعبير عن حبك لها من خلال تنفيذ بعض الأفكار البسيطة التي تكسبك قلبها وعواطفها.


الحب في العلاقات الزوجية غريب الأطوار، حيث يمكنك التعبير عن حبك بلفتة رومانسية، كما يمكنك أيضا أن تقول لزوجتك أنها أجمل امرأة تراها كل يوم.. مجرد إجراءات بسيطة لكنها تمنحك راحة البال وتخفف من وتيرة المشاكل والخلافات الزوجية.


وفيما يلي بعض الأفكار التي يجب عليك أن تأخذها بعين الاعتبار، وذلك بحسب موقع familyshare:


قبلها بشكل غير متوقع


تقبيل المرأة بشكل غير متوقع يوضح لها مدى اهتمامك بها، كما أن القبلات وسيلة سهلة لتكون رومانسيا معها، لذلك لا تبخل عليها بقبلاتك ومفاجأتها أثناء قيامها بمهامها المنزلية أو رعاية الأطفال.


لا تنس الإطراء


يمكنك الإطراء على المرأة وترديد عبارات تحمل مجاملات لجهودها أو ملابسها أو أناقتها وجمالها، وإليك بعض الأفكار: "أهلا يا جميلة"، "أنا محظوظ برؤيتك"، "هذا الزي جميل"، "هذه زوجتي التي أتمناها"، ويمكنك متابعة حديثك مع قبلة على خدها.


القيام بعمل روتيني منزلي


هذه طريقة جيدة لتقول لزوجتك أنها امرأة جميلة، وكم أنك تحبها، وذلك من خلال القيام بعمل روتيني من أعمال المنزل مثل ترتيب الغسيل، أو تنظيف غرفة المعيشة، أو غسل الأطباق. عليك القيام بشيء لا تفعله دائما، وهذا من المؤكد أن تجعلها ترسم ابتسامة على وجهها الجميل.


المفاجأة


يمكنك مفاجأة المرأة بتقديم الزهور في المنزل أو الشوكولاتة أو هدية بسيطة تسعدها، فجميع النساء يحبون الهدايا والمفاجآت، كما يمكنك الاتصال بها من عملك ليبدو لها أنك تفكر بها خلال النهار.


قل شيئا عندما تتأنق


قد تستيقظ المرأة في وقت سابق من المعتاد لتصفيف شعرها وانتقاء أفضل زي لديها، ووضع القليل من أحمر الشفاة، فلا تدع جهودها تذهب دون أن تلاحظها، وقل لها أنها تبدو رائعة وجميلة.


أما إن كان شعرها حتى في شكل ذيل حصان، وترتدي ملابس التنظيف، فقل لها أيضا أنت زوجة جميلة، وهذا سوف يسمح لها أن تعرف أنك تعتقد أنها مذهلة بغض النظر عما تلبسه.


"أنكج" يدها


لا تحرمها من عناق يدها أثناء التسوق، أو ممارسة رياضة المشي، أو أثناء القراءة للأطفال أو مشاهدة فيلم، فهذا تذكير لطيف يعبر عن حبك لها، وهو ما سيعطيها الإحساس بأنها فراشة تطير نحو السعادة من جديد.


قضاء بعض الوقت معها


تعرف الزوجة بأنها جميلة من خلال تكريس الوقت لها، أو الذهاب معها إلى موعد ما، أو قضاء المساء سويا في المنزل، أو ممارسة أي نشاط مشترك، فمن المؤكد أن تكون سعيدة طالما كانت مع حبيبها.


كن حميما معها


هذا لا يعني أن تكون كذلك في العلاقة الحميمة فقط، بل يمكنك الاستمتاع معها ببعض الأحضان على الأريكة، أو تقبيل جبينها والمسح على شعرها، أو ملامسة جسدها بطريقة لا تنطوي على الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة لتبين لها أن أنها جميلة بطرق مختلفة وغير مألوفة.


كن عاطفيا معها


كن متاحا لها دائما وعليك الاستماع إليها وخاصة عن حاجتها للفضفضة، لتشعر بمدى رعايتك لها وهذه وسيلة رائعة لإخبارها بأنها امرأة جميلة.


تذكر أن المرأة تحب سماع العبارات الجميلة من حين لآن، فلا تفوت الفرص اليومية للقيام بذلك، وأخبرها بأنها أجمل فتاة في العالم من خلال إظهار حبك لها كل يوم.

المصدر مصر العربية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top