0
كلمات تقولها المرأة تمنحها القدرة على بناء زواجها، وعبارات ترددها بمثابة الحرارة التي يمكن بها ضبط مناخ الحياة الزوجية. فالكلمات مهمة جدا للرجل الذي في حاجة ماسة لسماعها من المرأة التي يحبها.

وهناك بعض العبارات التي لها تأثير هائل على سفينة الزواج، لذلك يجب على السيدات تشجيع أنفسهن على ترديد العبارات والكلمات التي يجتاج الرجل سماعها من المرأة.

إليك عشرة أشياء يريد كل زوج أن يسمعها من المرأة، وذلك بحسب موقع familyshare:

"أنا على ثقة في حكمك"

كل إنسان يريد أن يشعر بالاحترام والثقة من قبل زوجته، فالثقة في حكمه وقراراته هو أحد علامات الحب والاحترام.

ولا يستطيع الزوج البقاء على قيد الحياة دون ثقة من زوجته، فالثقة تعني الكثير بالنسبة له.

"أنا أقدر كل ما تقوم به"

يحتاج الرجل إلى الاستماع إلى عبارات بسيطة تعبر المرأة من خلالها عن التقدير والشكر من حين لآخر، وذلك مثل "شكرا لك" أو "أنا أقدر كثيرا ما تفعله"، وهو ما سيخلق موجة من الأدرينالين في روحه، والامتنان الذي يمنحه القدرة على تغيير موقفه في حال الخلاف بينكما.

اهمسي بكلمات حميمة في أذنه

إذا كنت تريدين أن يكون زوجك في حالة مزاجية، فأرسلي له على الفور رسالة نصية أو اهمسي في أذنه بعبارات حميمة تجعله يفكر بك طوال يومه، كما تجعله يعرف أنه موجود في ذهنك، الأمر الذي من شأنها أن يجعل يومه جميلا.

"أنتظرك هذه الليلة"

يتوق الرجل لقضاء أوقات طويلة مع المرأة دون انقطاع عنها، خصوصا في السنوات التي يصعب فيها تحقيق التوازن بين العمل والزواج وتربية الأطفال.

فهو يحتاج إلى معرفة أنه لا يزال يمثل أولوية بالنسبة للمرأة أم لا، لذلك خصصي له جزءًا منتظما من روتينك اليومي؛ ليكون واحدا من أفضل الاستثمارات التي تنعش زواجك.

"أنت أفضل صديق لي"

يريد الرجل من المرأة أن تراه أفضل صديق لديها، ورغم أن الرجل يريد أن يعرف أن زوجته تحبه، ولكنه يريد أيضا أن يعرف أنها تحبه بصدق كما هو، وأنها مستمتعة بوجوده معها.


"أعتقد أنك تستطيع..."

عند إنجاز شيء ما يجب الرجل أن يرى إيمان زوجته به وبقدراته، وهو ما يشجعه على تقديم أفضل ما عنده. ويجب أن تكون الزوجة أكبر مشجع لزوجها، وليس أكبر ناقد له.

"كنت مخطئة.. أنا آسفة"

هذه تنطبق فقط عندما تقولي أو تفعلي شيئا خاطئا، فالاعتذار خطوة جيدة نحو الشفاء من أمراض العلاقات.

ولكن يجب الانتباه من أن الاعتذار من طرف واحد دائما يخلق حالة من عدم التوازن الصحي في العلاقة الزوجية، فيجب على الطرفين تقديم الاعتذار في حال الخطأ.

"أنت تبدو وسيما جدا اليوم"

يريد زوجك أن يعرف مدى جاذبيته وقوته بالنسبة لك، وهل رجل قادر ومرغوب فيه أم لا. وبغض النظر عن مدى ثقتك به فهو بحاجة إلى سماع هذه الكلمات منك.

"أنا سعيد جدا"

يبني الرجل نجاحه كزوج على مدى سعادة المرأة به، ويريد أن يفعل كل ما في وسعه لتحقيق السعادة لها.

وعندما تردد المرأة على مسامع الرجل "أنا سعيدة جدا معك" فإنها تمنحه الفرح وراحة البال.

"سوف أحبك دائما"

الحب في عالمنا يزيد قليلا على شعور متقلب يأتي أو يذهب. ويريد زوجك أن تكني له الحب وأن تكوني سعيدة معه مدى الحياة.

في النهاية، فإن قوة التزامكم تحدد في نهاية المطاف مدى قوة زواجك.
المصدر مصر العربية

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top