0
خرجت اليوم الجمعة مظاهرات في مدينتي دوما وكفربطنا بالغوطة الشرقية ومدينة معرة النعمان جنوب إدلب، طالب المتظاهرون من خلالها إشعال الجبهات وعدم الالتزام بوقف إطلاق النار.

ورفع المتظاهرون في مدينة معرة النعمان لافتات وجهت رسالة لقادة الفصائل بإشعال الجبهات بعد المجازر التي ارتكبتها روسيا بحق المدنيين والأطفال خلال الأيام الماضية، مؤكدين أن من يمثل الثورة لا يباع ولا يشرى.





وأكد الأهالي خلال المظاهرة أن المجالس المحلية هي الجبهة المدنية الوحيدة التي تمثلهم، موجهين التحية لكفرنبل التي ارتكبت روسيا أمس الخميس مجزرة بحق 11 مدنياً جراء قصف الأحياء السكنية داخل المدينة.

وخرج العشرات بمظاهرة في مدينة دوما طالبوا بإخراج الميليشيات الطائفية من سوريا، ونددوا بالمجازر التي ترتكبها روسيا ومن خلفها النظام بحق المدنيين في مختلف المناطق السورية.



وفي سياق متصل، نظم مئة طفل في المدينة وقفة تضامنية، للمطالبة بحقوقهم في العيش والتعليم واللعب، ورفعوا علم الثورة السورية، ووجهوا رسالة للمجتمع الدولي إن براءتهم أقوى من إجرام الأسد.

كما خرجت مظاهرة في مدينة كفربطنا بالغوطة الشرقية طالبت بإسقاط النظام ودعت الفصائل للتوحد وإطلاق معركة بهدف تخفيف الضغط على أحياء دمشق الشرقية.
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top