0
أعلنت غرفة عمليات "البنيان المرصوص" اليوم الجمعة عن تمكن فصائل الجيش الحر من تدمير عربة شيلكا وقتل طاقمها خلال اشتباكات مع قوات الأسد على جبهة حي المنشية بمدينة درعا.

واستأنف الثوار اليوم عملياتهم في حي المنشية بهدف استكمال السيطرة على الحي، وقامت الفصائل باستهداف تجمعات الميليشيات الشيعية بقذائف المدفعية، وتمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر الأخيرة.

وكانت غرفة عمليات البنيان المرصوص أعلنت قبل أيام عن تمكنها من قتل وجرح عدد من عناصر الأسد، حيث قامت بتفخيخ أحد الأبنية والسماح لعناصر الأسد بدخوله بعد التظاهر بالانسحاب منه ومن ثم قامت بتفجيره وقتل جميع من كان بدخله.





كما أوضح ناشطون بأن الفصائل تمكنت من تفجير أحد المنازل بقوات الأسد في حي المنشية بدرعا البلد بعد تقدم الأخير إليه، حيث يتصدى الثوار لمحاولات قوات الأسد وميليشيات إيران لإعادة احتلال المناطق التي حرروها مؤخراً في حي المنشية بدرعا البلد.

يشار أن غرفة عمليات "البنيان المرصوص" أكدت في وقت سابق أن المعركة انطلقت جراء استمرار الخروقات المتكررة من قبل النظام، ومحاصرته بعض القرى، والقصف بالطيران وصواريخ الفيل، وعدم تفاعل الدول في ردع النظام المجرم وأعوانه من القوات الإيرانية وميليشيات حزب الله اللبناني والمرتزقة من الجنسيات المختلفة، ومحاولته التقدم على عدة محاور باتجاه جمرك درعا القديم.
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top