0
عمر محمد مرسى _ أرشيفية
عمر محمد مرسى _
قال عمر نجل الرئيس  محمد مرسى فى صفحته الشخصية على الموقع الإجتماعى “فيس بوك” ،الأربعاء، عن سبب تغيب والده اليوم عن المحاكمة هو سيناريو من ثلاثة .
وأضاف  أن السيناريو الأول هو يا إما فخامة الرئيس المصري المنتخب الممثل الوحيد للشعب المصري ، تم تنفيذ سيناريو إغتياله   ( أستشهاده فقد كان يخرج يومياً، وهو يردد الموت في سبيل الله أسمي أمانينا ) ، و يتم التجهيز ، والتهيئة قبيل إعلان الخبر ، و ذلك لمحاولة السيطرة علي غضبة الشعب ، و هبته في الدفاع عن رئيسهم ،وثورتهم من المغتصبيين للوطن و العرض .
وأضاف ان السيناريو الثانى ، هو ان  قائد الأنقلاب العسكري يرتجف هو ومن يعاونة من الأنقلابيين الخونة من محكامة الرئيس الشرعي لهم و ،لأنقلابهم أمام شعبه و العالم أجمع ، فهو كان ليأكد آن لمصر أن يحكمها من لا يعطى الدنية في وطنه ، أو شرعيته أو شريعته  ،وأن القائد الأعلي للقوات المسلحة  بأمر الشعب  لا يأمر من من عينهم، وهو قائدهم الأعلي على حد قوله .
وأشار ان السيناريو الثالث ، هو أن الرئيس بعد إطلاع جهات معنية بالأمر بمخطط اغتياله قرروا التدخل ، لحفظ أمن الرئيس ، والوطن ،وبذلك يصبح الرئيس في أيد أمينة ، وهذا الإحتمال يعد مستحيل .

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top