0
قال الباحث صالح النعامي -المتخصص في الشأن الإسرائيلي-: إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حث العالم على دعم الانقلاب خشية وقوع الجيش المصري في يد الإسلاميين، ولفت النعامي إلى أن دعوة نتنياهو تأتي على الرغم من أن 60% من الضباط القتاليين في الجيش الصهيوني متدينون.

أضاف النعامي أن وزير الخارجية الصهيوني أفيجدور ليبرمان قد أعلن أن عام 2013 كان عاماً رائعاً لانه شهد انحسار مخاطر الربيع العربي في إشارة إلى الانقلاب العسكري والثورة المضادة على ثورة يناير.
قال النعامي أمس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي  للأسف، كل عربي يتابع ما يقوله المعلقون الصهاينة على ترشيح السيسي يشعر بالخزي من مستوى سخريتهم وشماتتهم بما آلت له الأوضاع في مصر مضيفا أن الصهيوني بن اليعازر قاتل الاسرى المصريين يعبر عن اشتياقه ;حتى اليوم- لولائم السمك التي كان يقيمها له نظام مبارك الذي يحاكم قضاته مرسي الآن.

عبر النعامي عن تخوف قادة إسرائيل من فشل  في حكم البلاد عقب انقلابه مضيفا أن وزير الحرب الصهيوني الأسبق بن اليعازر قال للإذاعة العبرية: ترشح السيسي خطأ كبير وقد يمهد الطريق أمام عودة الإخوان لحكم مصر داعيا السيسي للتراجع عن الترشح لأن فشله كرئيس سيسقط المنظومة التي أسقطت الاخوان، مما يعيدهم للحكم

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top