0
قال أهالي بقرية قبطية اسمها «جبل الطير» في محافظة المنيا، إن ضباط شرطة اعتدوا على القرية بأكلمها فجرًا، وذلك بالضرب والسب وربطهم ومعاملتهم مثل الحيوانات في الشارع.
وعرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساءً» على قناة «دريم2»، شهادات للأهالي، حيث قال أحدهم إن الشرطة اعتدت عليه في الثانية صباحًا، أثناء نومه وأبنائه، وقاموا بسب زوجته وضربه وأخذوا 3 آلاف جنيه منه، وخلعوا أبواب المنزل.
وقال أطفال إن الضباط اعتدوا عليهم بالضرب بعدما أيقظوهم من نومهم، وسألوهم عن مكان تواجد والدهم، بينما قال آخر إن الضباط أخذوه إلى المركز، وأن الكثير من أهالي القرية تعرضوا لمعاملة سيئة من الشرطة، متسائلاً عن الأسباب التي جعلتهم يفعلوا ذلك.
وأضاف أن مركز الشرطة اتهمهم بتكسير سيارة شرطة، قائلاً: «أي عيل معدي يحدف طوبة على بوكس يقولوا سيارة اتكسرت.. والضباط كانوا يردودن عبارات (يا كفرة تعملوا كدة في الحكومة يا كفرة تعملوا كدة في أمن الدولة)».
وأوضحت زوجة أحد الأهالي أن الضباط سحبوا زوجها في الشارع وربطوه بحبل وعاملوه مثل الحيوانات، حيث قالوا له «ارررر.. ترررري»، وهي كلمة يستخدمها الفلاحون عند سقايتهم للبهائم.
وأظهر الفيديو آثاء الاعتداء على الأهالي والمنازل والبهائم والمحال التجارية، وسط استياء كبير من الأهالي.

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top