0

بالتأكيد هناك الكثير من المعلومات التى لا تعرفها عن مصر، بعضها عادي ولكن هناك من يأتي تحت عنوان "معلومات صادمة"، في هذا التقرير، نرصد خمسة معلومات بالتأكيد هي صادمة لا تعرفها عن مصر، بعضها سيئ وآخر جيد ولكن فى النهاية جميعهم حصلوا على الصفة نفسها "غريب".
1- حصلت القاهرة فى عام 1925 على لقب أجمل مدينة فى العالم لهذا العام، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الدول الأوروبية التي شاركت في هذه المسابقة مثل برلين وروما، فقد استطاعت أن تحتل لقب أنظف مدن البحر المتوسط.
2- على الرغم من أن الحكومات السابقة قد تحدثت كثيرا عن البنية التحتية، إلا أن مصر تأتي فى ذيل القائمة، حسب ما أكدت عدد من الإحصائيات لهذا العام، بالنسبة للكباري والطرق وكل ما يتعلق بهذا الأمر.
3- أما فيما يخص "الحشيش"، فقد تصدرت مصر المرتبة رقم 12 تصديرا له، كما بخصوص إدمان السيدات فقد رصدت إحدى الإحصائيات أن 450 ألف امرأة مدمنة فى مصر.
4- 1354 هذا هو معدل التظاهرات الشهرية التى تحدث فى مصر حيث رصدت إحدى الصحف الفرنسية أن أم الدنيا تتربع على عرش الدول في التظاهر.
5- تأتى مصر أيضا فى المرتبة الثالثة فيما يخص تجارة الأعضاء البشرية، وذلك حسب تقارير عدة أشرفت عليها عدد المراكز الأجنبية فى عام 2013.


إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top