0

نشر الإعلامي السوري (فيصل القاسم) صورة تظهر سجود ثلاثة من عناصر جيش النظام السوري قرب أقدام العقيد العلوي المعروف بوحشيته سهيل الحسن.
ويظهر الحسن في الصورة مرتديا "بشت شتوي" حاملا عكازه المعروف، وتبدو الصورة بأنها التقطت في أحد معسكرات النظام الصحراوية في ريف حماة حيث يقيم الجنرال الملقب بـ"النمر".
وسهيل الحسن الملقب بـ "النمر" هو واحد من أبرز القادة العسكريين للنظام السوري في حربه ضد الثوار، ويعتبر من أكثر القادة المقربين من الرئيس السوري بشار الأسد .

وعاد "النمر" لإعادة الجدل مجددا بعدما نجا من الموت، والأسر بأعجوبة خلال مشاركته مع قواته في معارك جسر الشغور التي كسبها "جيش الفتح".

كما تسبب "النمر" بعد ذلك بإقالة وزيرة الشؤون الاجتماعية كندة الشماط بقرار من بشار الأسد نفسه بعد انتشار صورة لها وهي تحتضنه.

يشار إلى أن الحسن تعرض لإصابات في رأسه ويده أثناء مشاركته مع قوات النظام في معارك "سهل الغاب" الأخيرة بريف حماة، والتي خرج بعدها ليقول إن "الله سينصر الجيش السوري على الإرهاب".

وعُرف سهيل الحسن بخطاباتك الركيكة، ولغته العربية الضعيفة، إلا أن ذلك لم يمنع جنوده من الهتاف له باستمرار، ومقاطعته بعد إنهائه أي جملة ليصرخوا قائلين "لبيك يا نمر لبيك يا نمر". المصدر المفكرة الاسلامية

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top