0
انفجرت سيارة مفخخة اليوم الأربعاء استهدفت مبنى المالية التابع لجبهة ثوار سوريا في قرية العشة الحدودية مع الجولان المحتل في ريف القنيطرة الجنوبي، ما أسفر عن ارتقاء عشرين شهيداً بينهم النقيب "أبو حمزة النعيمي" قائد الجبهة ، بالإضافة إلى عشرات الجرحى.


و أفاد الإعلامي "أبو عمر الجولاني" مراسل وكالة "قاسيون" لـ"أورينت نت" باستشهاد 20 عنصراً من "جبهة ثوار سوريا" بينهم القائد العام في القنيطرة النقيب "أبو حمزة النعيمي" " الملقب بـ "الكبس"، كما أُصيب "عبدالله الموسي" قائد فوج المدفعية، بالإضافة إلى عدد آخر، إثر انفجار سيارة مفخخة استهدفت مقر الجبهة في قرية العشة بريف القنيطرة الجنوبي.


وأوضح "الجولاني" أن حصيلة الشهداء أولوية في ظل وجود عدد من الإصابات الحرجة في صفوف الجرحى، الذين أُسعفوا إلى المشافي الميداني في المنطقة.

يشار أن منطقة حوران في جنوب سوريا شهدت مؤخراً عدة عمليات اغتيال طالت عدداً من قادة الفصائل العسكرية وشخصيات شرعية، وكان آخرها الشيخ "أسامة اليتيم" رئيس محكمة دار العدل في حوران التي توحدت فيها جميع الفصائل الثورية في أمور القضاء في درعا، عبر تفجير عبوة ناسفة على الطريق الحربي الواصل بين مدينة درعا وبلدة صيدا.

وتقع بلدة العشة شمال غرب بلدة الرفيد بالريف الجنوبي للقنيطرة، ضمن خط وقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي على حدود الجولان.

أورينت نت

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top