0

. "طلعتنا مو طلعة ذل طلعتنا طلعة عز" بهذه الكلمات ودع أحد الرجال مدينة حلب استعدادا للخروج منها ضمن اتفاق وقف إطلاق النار، متوعداً النظام بالعودة في القريب العاجل.


وأكد الرجل الذي ظهر في شريط فيديو بثه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنهم سيعودون إلى مدينة حلب قريباً قائلاً: "حلب أنت قصدنا وأنت السبيل" مشيراً إلى أن الخروج من المدينة لم يكن قرارهم ولكن رغم ذلك سيعودن بقرار منهم.

وكان "الفاروق أبو بكر" مسؤول ملف التفاوض عن الفصائل الثورية في أحياء حلب المحاصرة، قد أكد في وقت سابق بأن اتفاق شرق حلب يدخل حيز التنفيذ اليوم الخميس، حيث تتضمن المرحلة الأولى إخراج الجرحى، وذلك بعد أن تعمدت ميليشيات إيران إلى عرقلة اتفاق مماثل يوم أمس الأربعاء.

وأكد مسؤول في منظومة الإسعاف بحلب لأورينت نت أن ميليشيات إيران فتحت النار على عدة سيارات إسعاف أثناء خروجها من المدينة، ما تسبب  باستشهاد مدني وإصابة 3 بينهم عنصر من الدفاع المدني، الأمر الذي أدى إلى تعطيل العملية وعودة القافلة إلى حي السكري شرقي حلب.

في هذه الأثناء، أرسلت السلطات التركية سيارات إسعاف إلى معبر جلوة غوزو المقابل لبوابة باب الهوى تحسباً لوجود حالات حرجة بين الجرحى الذين يتم إخلاؤهم من شرقي حلب بموجب اتفاق وقف إطلاق النار.
المصدر اورينت نت

إرسال تعليق

ياكريم نيوز | هو مواقع اخباري يهتم بالشان العربي والعالمي ينقل لكم الخبر كما هو
من مواقع اخر فتقع المسئولية الخبار علي المصدر

 
Top