0

تعتبر العلاقة بين الرجل والمرأة من أكثر العلاقات إشكالية وحساسية، وقد يجهل الرجل والمرأة طبيعة العلاقة بينهما، مما يضفي جواً من الغموض على هذه العلاقة، ويؤدي إلى تناقضات ومشكلات عديدة بين الطرفين.


ومن بين الأشياء الإشكالية التي قد تسبب الإحراج في العلاقة بين الرجل والمرأة، هو الفهم الخاطئ لبعض الإشارات التي يرسلها الرجل وتسيء المرأة فهمها، ومنها بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:


1- يضحك على دعاباتك غير المضحكة

قد يضحك على دعاباتك لإرضائك وهذا لا يدل على أنه مهتم بما تقولين، بل يرغب بالتقرب منك.


2- يستمع إلى شكواك مرات عديدة

يعلم بأنك منزعجة من أمر ما ويريدك أن تنفسي عما في داخلك كما تفعل صديقتك المقربة تماماً.


3- يفشي أسراره لك

يمكن أن يفشي المرء أسراره لصديق يثق به، فعندما يفشي الرجل أسراره لك فهذا يعني بأنه وضعك في خانة الأصدقاء المقربين.


4- يقول لك بأنه يريد الارتباط بامرأة مثلك

وهذه إحدى الطرق التي يعمد إليها الرجل للبوح لك بأنه يحبك، ولكن قد يدل هذا في بعض الأحيان على أنه لا يريدك أنت بل يريد امرأة مثلك لذلك عليك الحذر.


5- يلاحظ بأن هنالك أموراً مشتركة بينكما

عندما تتحدثان ويقول لك بأن هنالك أشياء كثيرة مشتركة بينكما، فهذا يعني بأنه مهتم بك ويفكر جدياً بالارتباط.


6- يحاول إغاظتك على الدوام 

يحاول الرجل الذي يتحلى بحس الدعابة إغاظتك، ويتهكم عليك لأنه يعرف بأن المرأة دائماً ترغب بإثارة اهتمام الرجل بأي طريقة، ولكن يجب أن تلاحظي تصرفاته مع النساء الأخريات لكي تتأكدي من أنه يخصك بمشاعره.


7- غالباً ما يكون مستعداً لمساندتك

يمكن أن تسيئي فهم هذا المؤشر لأن الصديق مستعد دائماً لمساندة صديقه، لذا عليك الحذر وأن لا تسيئي فهم تصرفه هذا تجاهك فقد لا يعتبرك سوى صديقة يرغب بمساعدتها.

المصدر مصر العربية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

 
Top